فن

مصطفى فهمى يحتفل بعيد ميلاد زوجته فاتن موسى على الهواء

حل الفنان مصطفى فهمي و زوجته الإعلامية فاتن موسى ضيفان على الفنانة إسعاد يونس فى برنامجها على قناة DMC أمس مما جعله ينتهز تلك الفرصة و و يفاجئ زوجته بالإحتفال بعيد ميلادها على الهواء.

و صرح فيه مصطفى فهمى الى جمهوره العديد من التصريحات فقال أنه يهرب من الإكتئاب بممارسة الرياضة فهو يحافظ على ممارسة الرياضة دائما و يحب النهار أكثر من الليل لأنه يشعره بالنشاط و بالنسبة لعمره فهو الآن 58 عام.

و بالنسبة لتاريخه المهنى أضاف أنه التحق بالمعهد العالى للموسيقى و ذهب الى امريكا ليحصل على كورسات فى التصوير و المونتاج , و كان اول عقد حصل عليه فى التصوير ب 75 جنيه و أنه دخل عالم التمثيل بالصدفة و أول فيلم مثل فيه هو ” أين عقلى ” و كان أجره فيه 200 جنيه.

و صرح أيضا أنه لا يقبل بأى دور الا اذا كان السيناريو قوى والشخصية أيضا وهو مادفعه هو و أخيه الفنان حسين فهمى لرفض الكثير من الأدوار التى تعرض عليهما نظرا لأنها كانت دور الطيب و أخيه الشرير.

و من ناحيتها صرحت الإعلامية فاتن موسى زوجته أنها تعشق جمال مصطفى فهمي فهو كان بمثابة فارس أحلامها و يتعامل معها فى البيت بمنطق سي السيد و هذا ما جعلها تترك الإعلام بعد زواجهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى