منوعات

لماذا يتجه الأفراد للكتابة كمستقل و التدوين؟

العمل في المنزل ككاتب هو واحد من أكبر الأعمال في فئات المنزل. كونك كاتبة مستقلة تعمل تقليديا في العمل المنزلي ، والآن بعد أن أصبح العمل في المنزل أكثر شعبية ، كان هناك المزيد من الكتاب في هذه الصناعة. إذا كنت ترغب في الكتابة ولديها فهم جيد للغة الإنجليزية ، فلن تكون أبدًا في حيرة بسبب عملك في وظائف الكتابة المنزلية.
 
إن بدء حياتك المهنية كعمل في المنزل أمر سهل مثل القيام ببعض الأبحاث عبر الإنترنت والتقدم لوظيفة. هناك العديد من الطرق لاقتحام مجال الكتابة ، حتى لو لم تكن لديك خبرة سابقة. الفرص عبر الإنترنت كثيرة ، وما زال هناك العديد من الكتاب الذين يقيمون حصريًا في سوق الطباعة.
 
بينما يحلم الكثير من الكتاب بتأليف الرواية الأمريكية العظيمة في يوم من الأيام ، إلا أن معظم الكتاب واقعيين في معرفة أنهم سيتعين عليهم القيام ببعض أنواع الكتابة الأخرى حتى يتقاضوا رواتبهم باستمرار. الكتابة مقابل الأجر تكون في الغالب إن لم يكن حصريًا ، ويتم ذلك في النوع غير الخيالي. بينما ستجد أحيانًا مسابقات للكتابة الشعرية أو الشعرية ، فإن هذه الفرص قليلة ومتباعدة مقارنة بالفرص غير الخيالية.
 
تتطلب الكتابة من المنزل كصحفية مستقلة أن يكون لديك اتصال إنترنت موثوق ومهارات اتصال كتابية جيدة وقدرة على أن تكون بداية ذاتية. ككاتب ، سوف تكون مسؤولاً عن وقتك ومشاريعك. سيكون هناك دائمًا مواعيد نهائية للقاء وفرص كتابة جديدة للمحاولة. ستكون مسؤولاً عن موازنة كتاباتك مع بقية حياتك. يجب أن يكون لديك أيضًا القدرة على البحث في مجموعة واسعة من المواضيع. نظرًا لأنك تقبل المهام ، فستجد صعوبة في التعرف على الموضوعات التي قد لا تتمتع بخبرة تذكر فيها والكتابة عنها.
 
يمكن أن تنقسم الكتابة المستقلة من المنزل إلى ثلاثة مجالات محددة: الكتابة للطباعة والكتابة على الويب والمدونات. على الرغم من أن التدوين يكتب تقنيًا على الويب ، إلا أن العديد من الفروق تجعله مختلفًا عن فرص كتابة الويب الأخرى.
 
الكتابة للطباعة هي ما يفكر فيه الناس عمومًا عندما يسمعون مصطلح “كاتب مستقل”. يحتاج الكتاب المستقلون الذين يكتبون إلى أسواق الطباعة أولاً إلى بناء سمعة ككاتب موثوق وبليغ. إذا لم تكتب مطلقًا في أسواق الطباعة من قبل ، فابدأ بمنشورات محلية أصغر حجمًا ثم اعمل من هناك. ستحتاج إلى العثور على قائمة بالمنشورات التي تقبل “الاستعلامات”. الاستعلامات هي مزيج من خطاب المقدمة ونبرة فكرة الفكرة. يعتمد معظم الكتاب على الدليل المرجعي لسوق الكاتب لقوائم المنشورات. يحتوي The Writer’s Market على معلومات شاملة حول مجموعة متنوعة من النشرات والمجلات والمنشورات الأخرى التي تستفسر. ابدأ بمواضيع تعرفها أكثر وحاول كتابة بعض الاستعلامات للحصول على نفسك في سوق الطباعة.
 
العيب الوحيد للكتابة للطباعة هو أن الفترة بين وقت الكتابة وعندما تدفع لك قد تكون طويلة. بالنسبة للعديد من المستقلين ، هذا ليس ممكنًا. ومع ذلك ، يمكن للكتابة على الويب تلبية احتياجات دخلها والسماح لها بالكتابة من المنزل. هناك العديد من فئات الكتابة على الويب. يمكنك أن تكون خبيرا للكتب الإلكترونية أو وسائل الإعلام الأخرى على الإنترنت. كثير من الناس يحتاجون إلى مؤلفين لتقديم محتوى لرسائل المبيعات والمواقع الإلكترونية. يمكنك أيضًا تقديم خدماتك لمشرفي المواقع الذين يحتاجون إلى محتوى جديد لمدونتهم أو رسائلهم الإخبارية. الفرص لا حصر لها.
 
التدوين هو وسيلة أخرى لكسب المال كصحفي مستقل. المدونات هي شكل متزايد باستمرار من وسائل الإعلام على الإنترنت. كتاب المدونة عموما توفير المحتوى الخاص بهم. يمكنك كسب المال كصحفي مستقل من خلال بدء مدونتك ونشرها يوميًا. إذا كنت تحب الكتابة ، فيمكنك بدء العديد من المدونات مرة واحدة ومضاعفة أرباحك. بمجرد أن تصبح مدونًا ذو خبرة ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على وظائف المدونات ونشرها لأشخاص آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى