أضيف مؤخرارياضة

ألميريا المملوك لتركى آل الشيخ يتلقى أول خسارة له فى الدورى الإسبانى

خسر نادى ألميريا الإسبانى المملوك حديثا لرجل الأعمال السعودى “تركى آل الشيخ” فى مباراته ضد فريق “قاديش” ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدورى الإسبانى الدرجة الثانية بنتيجة 2-1 على ملعبه “مديترنيانو”

وانتصر ألميريا في خمس مباريات وتعادل في مباراتين بالسيجوندا، منذ وصول تركي آل الشيخ مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل دوس سانتوس مطلع موسم 2020/2019.

ورغم إكمال قاديش للمباراة بـ 10 لاعبين إلا أنه استطاع تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89 عن طريق الظهير الأيسر الأوروجوياني “إسبيانو”، ليعزز تصدر فريقه لمسابقة السيجوندا برصيد 19 نقطة.

وبات ألميريا مُهددًا بفقدان المركز الثاني الذي يحتله برصيد 17 نقطة، في حال تمكن فريق ريال سرقسطة من الفوز في ملعبه “لا روماريدا” أمام ملقة يوم الثالث من أكتوبر المقبل لحساب الجولة التاسعة، ومن ثم هزيمة نادي“فوينلابرادا” يوم 16 أكتوبر في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة.

وأمام ألميريا معترك غاية في الصعوبة أمام نادي سبورتينج خيخون عندما يحل ضيفًا عليه في الجولة التاسعة يوم الثالث من أكتوبر.

وكان المستشار تركي آل الشيخ أطلق مسابقة توقع بجائزة ثلاثة ملايين جنيه مصري قبل أسبوع من استضافة ألميريا لنادي قاديش في الجولة الثامنة من السيجوندا، وطلب من المشاركين في المسابقة بمتابعة جميع حساباته الشخصية والحسابات الخاصة بنادي ألميريا على مواقع التواصل الاجتماعي قبل وضع التوقع.

و توقع أكثر من 90% فوز فريق ألميريا على قادش و على النقيض توقعت نسبة قليلة جدا فوز فريق قاديش , و هنا تفاجئنا الساحرة المستديرة كالعادة بفوز فريق قاديش و الذى كانت فرصه فى الفوز ضئيلة جدا.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى