أضيف مؤخرامحافظات

اجتماع أمانات المرأة بحزب حماة الوطن على مستوى جمهورية مصر العربية


كتب : رضا الحصري
‎عقدت الأمانة العامة للمراة بحزب حماة الوطن على مستوى جمهورية مصر العربية اجتماعا تنظيميا موسعًا، لمناقشة خطة العمل بالمرحلة القادمة بحضور امينات المرأة بـالمحافظات المختلفة بالجمهورية.


‎وأكدت الدكتورة “غادة موسى ” امينة المرأة بالأمانة العامة أن أمانة المرأة هى الأمانة المحورية للحزب وتسعي لتعزيز المشاركة الفعال للمرأة في المجالات السياسية والاقتصاد والاجتماعية من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لتمكين المرأة المصرية مستقبلا، موضحة أن الحزب يدعم وبشكل كامل المرأة.


‎كما أكدت “رشا عبد الخالق ” أمينة المرأة بمحافظة الدقهليه ، أن الأمانة تهدف إلي منع التمييز ضد المرأة وتمكينها من تقلد المناصب المحلية و التشريعية والتنفيذية مؤكدة علي المساهمة في خلق صف ثانٍ من الكوادر النسائية الفعالة في مؤسسات الدولة بكافة أشكاله‎.


هذا و أوضحت “رشا عبد الخالق “، خلال كلمتها بالاجتماع، تقد امانة الدقهليه الخدمات المختلفة للسيدات بالشارع من صحة وثقافة وتوعية مجتمعية وسياسية واقتصادية بالاضافة لإقامة الندوات التى تدعم وبشكل كامل المرأة.


و تضمن الاجتماع احتفالية بعيد ميلاد الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب متمنين لسيادته دوام الصحة و العافية و بحضور جميع الأمانات النوعية بحزب حماة الوطن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى