محافظات

الدقهلية : تفاصيل جديدة توضح ارتفاع المبلغ المختلس من موظفة ببريد السنبلاوين ل3 ملايين

كتب : رضا الحصري

أعلنت اللجنة المشكلة لمراجعة وفحص أرصدة العملاء بمكتب بريد طنبول التابع لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ارتفاع إجمالى المبالغ التى تم اختلاسها على يد موظفة بمكتب بريد طنبول إلى 3 ملايين جنيه حتى الآن بعد أسبوع من عملية الجرد المستمر داخل المكتب.

ولا تزال اللجنة تجرى فحصًا شاملا لجميع المودعين بالبنك واستدعاء العملاء لمطابقة الأرصدة الموجودة بالسجلات مع دفاتر التوفير التى بحوزتهم وقد استقبلت اللجنة المشكلة عددا كبيرا من الشكاوى الخاصة بالموظفة بقيامها باصطحاب دفاتر العملاء بحوزتها بالإضافة إلى مبالغ مالية لم تقم بإيداعها فى الدفتر.


يذكر أن كشف مصدر من هيئة البريد بالدقهلية أنه أثناء قيام لجنة وقائية تفتيشية من هيئة البريد بمنطقة جنوب الدقهلية، فحص أعمال مكتب بريد قرية طنبول الكبرى بدائرة السنبلاوين تقدم أحد المودعين بشكوى بنقص فى حسابه الشخصى يقدر بـ50 ألف جنيه فقررت اللجنة فحص الشكوى فى اليوم التالى وأثناء نظر المشكلة تغيبت إحدى الموظفات بالمكتب فجأة عن العمل وهو ما أثار الشكوك حولها بوجود مخالفات وبعد أن انتشر الخبر داخل القرية بوجود اختلاسات داخل مكتب البريد تقدم العديد من المودعين للكشف عن أرصدتهم والحسابات وتبين وجود عجز وما زالت اللجنة تعمل على مراجعة الأرصدة والحسابات ومازالت الموظفة المتهمة متغيبة عن العمل حتى الآن.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائى بورود بلاغات من لجنة من هيئة البريد بمنطقة جنوب الدقهلية “لجنة وقائية للتفتيش العادى” أنه أثناء فحص أعمال مكتب بريد قرية طنبول الكبرى بدائرة السنبلاوين والمسئول عنه مديرة الفرع “غدير. ج.م” وإكتشافها وجود عجز بالمبالغ المالية الخاصة بالمودعين فى عهدة موظفة بالفرع تدعى “فاطمة. م.غ”.

speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى