أضيف مؤخراالأخبار

الزمالك يتوج بكأس مصر للسنة الثانية على التوالى

ظهرت بصمة المديرالفنى الجديد لنادى الزمالك الصربى ” ميتشو ” و يتوج بأول بطولة له مع النادى بالفوز بكأس مصر بعد تغلبه ب 3 أهداف نظيفة على نادى بيراميدز على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية فى مباراة كانت من جانب واحد سيطر فيها الزمالك على مجمل اللقاء و شهدت كثيرا من شد الأعصاب.

أدار المباراة طاقم تحكيم رومانى بقيادة الحكم الدولى ماريان رادو بيتريسكو و كان اللقاء مثير و مليئ بالفرص خصوصا من جانب النادى الأبيض و لكن خرج الشوط الأول بدون أهداف و بعد مرور 7 دقائق من الشوط الثانى و تحديدا فى الدقيقة 52 أحرز الزمالك أول أهدافه عن طريق أوباما من تمريرة ساحرة من نجم نادى الزمالك شيكابالا.

و لم يمر كثير من الوقت حتى تمكن الوافد الجديد للقلعة البيضاء بن شرقى من تسجيل رأسية رائعة لتهتز شباك فريق بيراميدز بالهدف الثانى. و لم يكتفى الزمالك بالهدفين بل لعب فى آخر ربع ساعة على الهجمة المرتدة و استطاع بن شرقى أن يزور شباك أحمد الشناوى للمرة الثانية له فى المباراة و يسجل الهدف الثالث للزمالك ليطلق رصاصة الرحمة على فريق بيراميدز و يتوج نادى الزمالك بالبطولة المحببة لجماهيره للسنة الثانية على التوالى,

وحصل الزمالك على آخر نسخة من التصميم القديم لكأس مصر حيث سيتسلم السنة المقبلة الفائز النسخة المصممة الجديد لكأس مصر التى أعلن الإتحاد المصرى عنها أمس. ينتظر الزمالك مقابلة غريمه التقليدى النادى الأهلى الحاصل على درع الدورى فى كأس السوبر المصرى لينتهى موسم شهد كثير من التوترات على الناديين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى