محافظات

السكرتير العام للمحافظة يشهد حفل ختام فعاليات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان نيابة عن محافظ الدقهلية ويؤكد : فخور بعملي في محافظة المبدعين والمفكرين والعلماء والفنانين

كتب : رضا الحصري 

بالانابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية شهد الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة حفل ختام فعاليات وبرامج صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بالدقهلية بحضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير المساعد والدكتورة هيام كساب مدير المكتب الفني للصندوق.

واستهل السكرتير العام للمحافظة الحفل بتفقد معرض الصور المقام على هامش الحفل وأبدى اعجابه باللوحات والرسوم المعروضة ،وأكد على فخره وسعادته بالعمل في محافظة الدقهلية التي خرج من ابنائها المبدعين والمفكرين والعلماء والفنانين الذين اثروا الحياة الثقافية والفنية والادبية.

وشدد السكرتير العام للمحافظة على ضرورة تكاتف جهود كل الجهات المعنية للتصدي لتعاطي وإدمان المخدرات فالاعلام بكافة وسائله له دوره والمسجد والكنيسة لهما دور والثقافة والفن وكل إنسان في كل موقعه له دوره في التصدي لهذا السلوك الغير أخلاقي.

وأعرب السكرتير العام عن تقديره لفريق عمل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالدقهلية على جهوده المتميزة في تقديم خدمات التوعية والإرشاد والعلاج ،كما أبدى اعجابه بالعرض المسرحي الصامت للفريق الفني للصندوق .

ووجه السكرتير العام الشكر للادارة العامة للتنمية البشرية بقيادة الدكتورة هدى بلاط والتي تقوم بدور بارز في التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات المعنية في مختلف الفعاليات ،والشكر للقائمين على هذه الندوة التي نكرم فيها كل من اجتهد .

حضر الاحتفال الدكتور أحمد جمعه عميد كلية التربية بتفهنا الأشراف والدكتور عبد الحليم منصور عميد كلية الشريعة والقانون،والدكتور ألفت جاد الرب عميد كلية التجارة والدكتورة نهله متولي عميد كلية الدراسات الإنسانية والدكتورة سحر عبد العزيز رئيس قسم الطب الشرعي والسموم بجامعة المنصورة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى