محافظات

النائبة مي محمود ومبادرة عين الشعب .. تكريم المتوفقين على مستوى الجمهورية

كتب : رضا الحصري 

تحت رعاية نائبة شباب الأسكندرية المهندسة « مي محمود » وبالتعاون مع مبادرة عين الشعب للعمل التطوعي ورئيس المبادرة الأستاذ « أحمد عزت » أقيمت بمقر نقابة المهندسين بالأسكندرية الإحتفالية الكبرى « تكريم المتفوقين عن العام الدراسي 2018_2019 » .

وشهدت الإحتفالية حضورا كبيرا من قبل المكرمين و أسرهم والمعلمين و ممثلين عن المجتمع المدني بالأسكندرية،كما شهد الحفل حضور الدكتور «حسن سلام» رئيس غرفة عمليات محافظة الأسكندرية،و ممثلا عن الأزهر الشريف و هيئة الفتوى الإلكترونية.

بدأت مراسم الإحتفال بعزف السلام الجمهوري،
و فقرة للذكر الحكيم من آيات القرآن الكريم،
ثم طابور عرض للطلبة المتفوقين من المراحل الدراسية المختلفة،بصحبة فريق تنظيم الفاعلية بقيادة الأستاذة «إيمان رمضان» .

وفي كلمتها للحضور،عبرت النائبة «مي محمود» عن سعادتها الكبيرة بتكريم المتفوقين، والمعلمين مؤكدة أن المسؤولية الأخلاقية.
و الوطنية تقتضي تكريمهم وتشجيعهم،حتى يستمروا دائما فى منصات التتويج و التفوق،وهو ما يعود بالنفع و التقدم على الوطن،كما عبرت عن بالغ تقديرها لأسر الطلاب أباء و أمهات لدورهم الكبير و جهدهم المبذول من أجل تعليم أبنائهم و إنتاج جيل متسلح بالعلم يكون زخرآ لمصر و المصريين .

وفي كلمته للمعلمين و الطلبة،عبر الأستاذ «أحمد عزت» عن سعادته الكبيرة لمشاركته فى تكريمهم،مؤكدا أن تقدير و إحترام العلم والمعلم واجب مقدس،يجب أن نقوم به حتى نعود لمصاف الدول،منوهآ إلى الدور الكبير الذي يبذله المعلمون من أجل تربية و تعليم النشئ،كما توجه بالشكر إلى أسر الطلاب الذين يفضلون توجيه مصادر دخلهم إلى تعليم أبنائهم،زاهدين فى متع الحياة من أجل ذلك،و أضاف رئيس مبادرة عين الشعب،أن الحفل وغيره من الأعمال تقوم بها المبادرة ما كان لها أن تنجح لولا وجود كتيبة من المحبين والمخلصين لهذا الوطن وهم شباب و أعضاء «عين الشعب» . والدعم القوى من نائبة الشباب.. النائبة مى محمود.

وفي كلمته عبر الدكتور «حسن سلام» عن شكره و إحترامه لمجهودات النائبة «مي محمود» وأعضاء مبادرة عين الشعب،فيما أكد ممثل الأزهر الشريف عن بالغ تقديره وسعادته للمشاركة فى تكريم طلاب العلم،مؤكدا دعوة ديننا الحنيف إلى التعلم و التدبر فى جميع مناحي الحياة .

وقد عبرت الأستاذة «سحر عثمان» منسق عام لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمبادرة ،فى كلمتها ممثلة عن شباب المبادرة،عن سعادتها بتكريم الطلبة و المعلمين،موجهة الشكر لزملائها عن الجهد الكبير الذي بذلوه لإنجاح الحفل .

وعقب كلمات المنصة والضيوف،تم تقديم عرض مسرحي بعنوان «هنعرض إيه»من فرقة هيبة المسرحية بقيادة المخرج الشاب «علي هيبة» ولقى العرض إستحسانآ وتفاعلا كبيرآ من الحضور،ثم إستكمال باقي فقرات الحفل بتكريم السادة المعلمين،ثم الطلبة المتفوقين،كما قامت النائبة «مي محمود»والأستاذ «أحمد عزت» بتكريم أعضاء الفرقة المسرحية،تقديرا لهم على مساهمتهم في إنجاح الإحتفالية .

فيما حرص رعاة الحفل على تقديم درع التميز لفريق «رؤية شبابنا» الذي قام بالتنظيم الرائع للحفل بقيادة «إيمان رمضان» قائد الفريق .
كما تقدم جميع اعضاء عين الشعب بأسمى ايات الشكر لأعلامى الجليل والصحفى المتألق حسن المصرى الذى كان قائد الحفل .
يذكر أن حفل تكريم المتفوقين يأتي فى إطار التعاون الكبير بين المهندسة«مي محمود» نائبة شباب الأسكندرية،مبادرة عين الشعب بقيادة الاستاذ «أحمد عزت»،والذي يستهدف تنظيم الفاعليات و تقديم الخدمات لأهالي الأسكندرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى