فن

بداية عرض مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت هو مسلسل درامى لبنانى يتكون من 80 حلقة وهو من انتاج مجموعة mbc و يعتبر النسخة المعربة من المسلسل التركى عروس اسطنبول و الذى أيضا من انتاج mbc و بطولة ظافر زين العابدين و كارمن بصبيص.

يذاع المسلسل على قناة mbc 4 من يوم 01 سبتبمر طوال الأسبوع من الأحد الى الخميس الساعة 08.00 مساء بتوقيت القاهرة . جدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره فى مدة قدرها 8 شهور و هو ما جعل الممثل ظافر العابدين لا يشارك فى أى عمل خلال رمضان الماضى.

يدخل المسلسل فى تصنيف الرومانسى الدرامى و تدور أحداثه حول رجل أعمال ثرى و وسيم و فتاة يتيمة تأتى من عائلة بسيطة جدا و عائلة فارس ” ظاهر ” وهى عائلة لبنانية راقية عندها تاريخ فى مدينة جبيل فالوالد متوفى و الأم هى المتكفلة ب 4 أولاد ذكور طباعهم مختلفة و لكن أمهم تحب أن تفرض سيطرتها عليهم و يعيشوا بتفكيرها هى القديم نوعا ما مما يخلق مشاكل بين الأم و ابنائها و خصوصا فارس الكبير المسئول عن العائلة.

صرح ظافر العابدين أن دوره عميق و به علاقات جميلة مع أسرته و أن القصة أعجبته والدور فيه تحدى لأنه يقوم بالدور باللهجة اللبنانية لأول مرة و أيضا أول مرة يقوم بعمل بهذا الطول و قال أنه ليس متخوف من المقارنة بينه و بين الممثل التركى بطل نسخة عروس اسطنبول لأنه درس الشخصية من كل جوانبها ليقوم بإتقان الدور.

صرح أيضا النجم التونسى ظافر زين العابدين أنه يعمل فى فيلمين مصريين أولهما ” العنكبوت “مع احمد السقا و فيلم آخر لا يمكنه التحدث عنه فى الوقت الحالى. و قال أن عمله الفنى القادم سيكون فى اوروبا باللغة الإنجليزىة او بالفرنسية.

يعتبر مسلسل عروس بيروت هو ثانى عمل يجمع ظافر العابدين مع الممثلة اللبنانية كارمن بصبيص بعد مسلسل ” ليالى أوجينى “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى