أضيف مؤخرارياضة

برشلونة ضد فياريال : فوز كتالونى على الغواصات

تمكن النادى الكتالونى من الفوز على الغواصات الصفراء بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السادسة ل La Liga فى إسبانيا.

دخل الفريقان بالعديد من الإصابات المؤثرة , فتغيب كلا من جوردى ألبا و صامويل أمتيتي عن فريق برشلونة , و تغيب الرباعى ماريو جاسبر , ألبرتو مورينو, برونو سوريانو و راميرو جيررا عن نادى فياريال.

جاءت تشكيلة فريق برشلونة :

و جاءت تشكيلة فريق فياريال:

تمكن الفرنسى أنطوان جريزمان من افتتاح التسجيل فى الدقيقة 6 لصالح فريق برشلونة من رأسية رائعة اصطدمت بالعارضة ثم دخلت المرمى .

و لم تمر ربع ساعة على بداية المباراة حتى استطا لاعب خط الوسط البرازيلى أرثر من مباغتة الحارس أسينيو و تصويب كرة من خارج المنطقة لتسكن شباك فريق فيا ريال و سط دهشة الجمهور فى واحد من أجمل الأهداف التى سجلت فى الدورى الإسبانى و ممكن أن يرشح لجائزة بوشكاش للموسم الحالى.

و تمكن سانتى كازورلا و سط ميدان فريق فياريال أن يقلص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة بتصويبة رائعة سكنت مرمى الحارس تير ستيجين لينتهى الشوط الأول و المباراة بنتيجة 2-1 لبرشلونة.

بذلك الفوز يرتفع رصيد نقاط نادى برشلونة الى 10 نقاط ليحتل المركز الرابع , و يتجمد رصيد نادى فيا ريال عند 8 نقاط و يحتل المركز الثامن فى ترتيب الجدول العام.

على الصعيد الآخر يلتقى مساء اليوم نادى ريال مدريد ضد نادى أوساسونا فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فى سعيه لتصدر جدول الدورى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى