أضيف مؤخراالأخبار

تعذيب الطفلة جنة من أقرب الناس لها

صرح الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الطفلة جنة تعرضت للتعذيب على يد جدتها، وهى موجودة الآن بالمستشفى الدولى بالمنصورة و تعانى من إصابات بكدمات وحروق متفرقة بأماكن مختلفة بالجسم، و حالتها غير مستقرة وتم إجراء بتر للساق.

و قالت أماني سمير، عمة الطفلة جنة ، أكدت أن ذلك التعذيب تم على يد الجدة للأم، بتواطئ من والدتها وجدها، فضلا عن اغتصاب خالها أيضا، حيث قالت: “البنت قالت لأبوها، خالي كان بيكتفني وبيعمل فيا كذا وكذا اللي هو يغتصبها يعني، وجدها وأمها كانوا بيسبوه ومدارين عليه”.

وبعد أيام من التعذيب، كادت جنة أن تموت ، ولم تستطيع الجدة سوى الذهاب بها إلى المستشفي لمحاولة إطفاء النار التي أشعلتها في جسد حفيدتها، وتوجهت بها إلى مستشفى شربين الذي قام بتحويل الطفلة إلى مستشفى المنصورة الدولي لسوء حالتها، حيث كانت مصابة بحروق فى مناطق حساسة بجسدها وكدمات وتورم شديد.

وتبين من التقرير الطبى الاولى اصابة الطفلة بتهتك ف الرحم و فشل كلوى وتسمم ف الدم وتم بتر ساق الطفلة بسبب الحروق التى تسببت فى اصابتها بغرغرينة وتلوث الجروح .

وبسؤال جدها لوالدها “سمير. م” اتهم جدتها لوالدتها “صفاء. ع”، بالقيام بذلك، والتعدى عليها وتسخين آلة حادة وكيها بمنطقة حساسة لتبولها اللا إرادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى