محافظات

حركة تنقلات بين الضباط بالإسكندرية

كتب : رضا الحصري

تم تنفيذ حركة تنقلات داخلية بين الضباط بالإسكندرية .. .. جاء ذلك حيث اعتمد اللواء أشرف الجندى مدير أمن الإسكندرية واللواء شريف روؤف مدير مباحث المديرية حركة تنقلات مفاجأة لضباط المباحث. وشملت الحركة نقل النقيب أحمد اسامة معاون أول مباحث قسم شرطة كرموز الى جرائم النفس بمديرية أمن الإسكندرية والنقيب عمرو قنطوش من مباحث كرموز الى جرائم النشل والنصب.


كما ضمت الحركه نقل المقدم عمرو الدفراوي من مباحث الآداب الي ضابط بقطاع مباحث غرب والرائد خالد ثروت من قسم مباحث ثان المنتزة الي معاون اول مباحث كرموز والرائد احمد عفيفى من مباحث المكتبة الي مباحث ثاني رمل والرائد أمير أبوالسعد من مباحث المكتبة الي مباحث برج العرب والرائد عبدالعزيز عبدالحي من مباحث اول المنتزة الي مباحث الجمرك والرائد زياد زيدان من مباحث الجمرك الي مباحث سرقات السيارات.


كما تم نقل النقيب مازن عبدالرحمن بدر الي مباحث الدخيلة والنقيب علاء قنديل الي مباحث الدخيلة والنقيب محمود عبدالرازق الي مباحث كرموز والنقيب محمد عبدالله من مباحث اول العامرية الي الرمل ثاني وملازم اول احمد علاء من سرقات السيارات الي وحدة مباحث مينا البصل والنقيب محمد السعدني الي وحدة تنفيذ أحكام محرم بك والنقيب عبدالله حمزة الي مباحث المنشية

كما شملت الحركة نقل العميد عصام رضا رشدي من مفتش فرقة العامرية الي مدير إدارة التخطيط والبحوث والمقدم احمد ناجي زيدان من إدارة المرور الي مفتش فرقة شرطة العامرية و نقل النقيب عبدالرحمن قداح من إدراة المرور الي قسم شرطة ثاني المنتزة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى