محافظات

رئيس هيئة ميناء الإسكندرية يكرم المتفوقين علمياً من أبناء العاملين

كتب : رضا الحصري 

قال رضا الغندور المتحدث باسم ميناء الإسكندرية أن الهيئة العامة لميناء الاسكندريه نظمت احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً من أبناء العاملين بها على مختلف مراحلهم التعليمية بدءا من المرحلة الإبتدائية وحتى التخرج من الجامعة إلى جانب الحاصلين على شهادات عليا من درجات الماجستير والدكتوراه أو ما يعادلها .
وقال الربان طارق شاهين رئيس هيئة الميناء إن الاحتفالية تثمن لجهود العاملين بالميناء فى رعاية النشء من أبنائهم وغرس قيم حب العلم والتفوق ، وتعزيز الشعور لدى الأباء والأمهات من أسرة الهيئة بالولاء والإنتماء ، ورسالة لهم بأننا نقدر مجهودهم الآخر فى رعاية أسرهم .

وقال الربان طارق شاهين أن العاملون هم الثروة الحقيقية التى نعتمد عليها في الهيئة فى تنفيذ خطط التطوير بكافة القطاعات ويأتي هذا الإحتفال دعما لهم وتنمية لمهاراتهم ، وتثمينا لإنجازاتهم مع أولادهم .
وأضاف شاهين أن الاحتفالية تعد استجابة للمبادرات التى أطلقتها القيادة السياسية من قبل تحت شعار “نحو بناء مجتمع مصرى يتعلم ويفكر ويبتكر” والتكريم اليوم يعبر عن إيمان وإدراك الهيئة بالمعرفة واحترامها للعاملين ، وأن الاهتمام بقيمة المعرفة سينعكس على الاهتمام بالنمو الاقتصادى المستدام وتحسين مستويات المعيشة ، خاصة أن معظم الاقتصادبات المتقدمة تكنولوجيا اليوم هى حقًا القائمة على العلم والمعرفة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى