رياضة

قرارات مجلس إدارة النادى الأهلى الأخيرة

اجتمع مجلس ادارة النادى الأهلى فى الساعات الأولى من صباح اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب ليناقش بعض القضايا و الأمور الهامة بالنادى للفترة المقبلة خصوصا بعد التصريحات الإعلامية المنتشرة على مواقع التواصل الإعلامى لبعض أعضاء مجلس الإدارة.

اعتماد التصديق على محضر الجلسة 12 العادية المنعقدة بتاريخ 7 أغسطس 2019.

اتفق المجلس بالإجماع على عدم قيام أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادى، بتناول أخبار النادى الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعى والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادى أو أعضائه أو آراء الجماهير بأية صورة من الصور، وكذا حظر نشر أخبار أو صور خاصة بالنادى أو موضوعات تتعلق بالنادى أو شأن من شؤونه، وتفويض رئيس مجلس الإدارة فى اتخاذ ما يلزم من إجراءات وقرارات فى حق المخالف، على أن يعد هذا القرار من القرارات التى تصدر فى المسائل التى لم تتعرض لها لائحة النظام الأساسى ويأخذ حكمها، وذلك عملا بالمادة 9 من اللائحة.

الموافقة على تشكيل مجلس أمناء مؤسسة الأهلى للتنمية المجتمعية برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى، وتضم الدكتور محمود باجنيد أمينا عاما وعضوية محمد الجارحى، وعبدالوهاب محمد توفيق، وعبدالهادى القصبى، وأنيسة حسونة، وخالد مدين، وهشام جمال.

الموافقة على تفويض أعضاء مجلس الإدارة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحادات الرياضية، وهم: إبراهيم الكفراوى لحضور الجمعية العمومية العادية لاتحاد كرة السلة، وطارق قنديل لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الاسكواش، وجوهر نبيل لحضور الجمعية العمومية العادية وغير العادية لاتحاد كرة اليد، والدكتور مهند مجدى لحضور الجمعية العمومية العادية لاتحاد الجمباز.

وجه مجلس الإدارة بالإجماع الشكر للكابتن محمد يوسف على ما قدمه من جهود غير عادية خلال فترة توليه منصب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

الموافقة على تشكيل لجنة لدراسة الخطوات الفعلية بخصوص تشييد إستاد النادى الأهلى برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو المجلس وعضوية العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى، والدكتور سعد شلبى مستشار المجلس للتسويق، والمهندس سامح على كامل، المستشار الهندسى لمجلس الإدارة.

قرر المجلس إعادة فتح باب الاشتراكات الجديدة فى فرع النادى بالشيخ زايد بعد عرض المستشار الهندسى لمجلس الإدارة لحجم الإنشاءات التى بدأ تنفيذها فى الفرع بالفعل وفى مقدمتها إنشاء مجمع الاسكواش الذى يضم 8 ملاعب، بالإضافة إلى صالة جمباز مجهزة على أعلى مستوى، وصالة كاراتيه ومبنى اجتماعى جديد ومسجد يتسع لــ1300 فرد، بهدف استيعاب الزيادة الكبيرة فى أعضاء النادى بالفرع، بما يليق بعضو النادى الأهلى على ان تبلغ قيمة اشتراك الفرد فى الفرع 175 ألف جنيه، وذلك حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة لإقرار نسبة الزيادة فى قيمة الاشتراك للعضوية العاملة العامة وعضوية الفروع المختلفة.

وافق المجلس على سفر طارق قنديل إلى غينيا الاستوائية لرئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى من 10 إلى 16 سبتمبر الحالى لأداء مباراة كانو سبورت فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وافق المجلس على سفر عضوى المجلس المهندس خالد مرتجى، والمهندس محمد سراج الدين إلى مدريد خلال الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجارى، لحضور مؤتمر صناعة كرة القدم حول العالم، وهو المؤتمر الأهم والأكبر بمشاركة ممثلى صفوة الأندية العالمية فى المجالات الإدارية المختلفة، وذلك تلبية لدعوة رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم فى إسبانيا “لاليجا”.

اعتماد قرارات مجلس الإدارة بالتمرير فيما يتعلق بملف كرة القدم، سواء فيما يتعلق بتوجيه الشكر للجهاز الفنى السابق، والتعاقد مع الجهاز الفنى الحالى بقيادة السويسرى رينيه فايلر.

اعتماد عدد من توصيات إدارة الشؤون القانونية فيما يتعلق بالأحداث التى شهدها مؤخرًا فرع النادى بمدينة نصر، حيث تقرر إيقاف عدد من الأعضاء وحرمانهم من دخول النادى لحين عرض أمرهم على أقرب جمعية عمومية، للنظر فى إسقاط عضويتهم، نظرًا لما بدر منهم، مع إيقاف آخرين لمدة 6 أشهر.

وناقش المجلس ملف النشاط الرياضى مع رؤوف عبد القادر مدير النشاط الذى عرض عديدًا من الموضوعات المتعلقة باعتماد عقود لاعبين وأجهزة فنية، وتوفير مستلزمات الألعاب الجماعية، ووافق عليها.. كما قرر المجلس تنظيم احتفاليه كبرى لتكريم أبناء النادى فى جميع الألعاب الجماعية والفردية والذين حققوا إنجازات قارية أو دولية خلال الموسم الماضى.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى