الأخبار

كارلوس غصن تصرح بأن زوجها رئيس شركة نيسان السابق مسجون بدون دليل

صرحت كارول غصن زوجة المدير التنفيذى السابق لنيسان كارلوس غصن أنها تتمنى أن يحظى زوجها بمحاكمة عادلة بعد أن مر 276 يوم و هو فى السجن بانتظار انتهاء التحقيقات.

و الشائعات المثارة الآن فى اليابان حيث يتم احتجاز كارلوس غصن هو أن السلطات اليابانية لن تقوم بتحديد موعد للمحاكمة الا بعد انتهاء اوليمبياد طوكيو فى الصيف المقبل.

و أضافت أنه لا يوجد حتى الآن دليل إدانة ضد زوجها , و اتهامه الآن هو فقط متعلق بخيط لدليل و لكن ليس دليلا كاملا, فكيف سيستطيع زوجها الدفاع عن نفسه و لا يوجد دليل ضده حتى الآن؟!

و تتمنى كارول تدخل الرئيس الفرنسى ماكرون لأن كارلوس غصن يحمل الجنسية الفرنسية , و فرسا تهتم بحقوق الإنسان و الطريقة التى تم التعامل بها مع زوجها قاسية جدا و لا تراعى كرامته.

و أخيرا قالت أن اليابان من احدى الدول التى تعمل بنظام عدالة الرهائن و المسجونين لذا يجب على رئيس الدول السبع الكبرى G7 أن يقوم بالتأثير على الحكومة اليابانية لتنتهى تلك القضية فى أسرع وقت.

يذكر أن كارلوس غصن فرنسى لبنانى الأصل كان المدير التنفيذى لشركة السيارات اليابانية الشهيرة نيسان و قد وجهت اليه  تهمة انتهاك القوانين المالية من خلال تقديم بيانات كاذبة تتعلق بتعويضه فى نوفمبر عام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى