أضيف مؤخرافن

كريم عبدالعزيز يصرح عن فيلمه القادم مع iRead

حل الفنان كريم عبدالعزيز ضيف فى برنامج iRead على مواقع التواصل الإجتماعى و البرنامج عبارة عن مبادرة لإعادة إحياء القراءة في المنطقة العربية. كما نسعي لدعم شباب الكُتاب و مساعدتهم في خطواتهم الأولي في الكتابة والنشر.

و اللقاء كان يشمل تفاصيل فى حياته الشخصية و المهنية و تحدث عن فيلمه الجديد الذى سيبدأ تصويره و المأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد حيث سيقوم بدور أحمد عبد الحى و ما أعجبه فى الدور أنه بعيد جدا عن شخصيته كريم عبدالعزيز.

و فى حياته الشخصية صرح أن ليس طباخ ماهر فكل ما يجيد عمله البيض المقلى و القهوة و كان كثير المزاح فى الحوار أنه من كثر ما كان يسجل فى أجندته معلومات و تذكيرات فلا يمانع أن يكون رئيس قسم الأرشيف.

و صرح كريم أنه مولع بالكتابة و القراءة و هو يفضل القراءة من الأجهزة الألكتروية و المحمول و سبب حبه فى القراءة أن أمه كانت تقرأله دائما عندما كان طفل صغير . و بالنسبة لأكثر كتاب أثر فيه هو رباعيات صلاح جاهين و أكثر رواية قرأها نالت اعجابه هى الفيل الأزرق.

و بالنسبة لحياته الفنية فهو يفضل نوعية أفلام الرعب حيث أنه شاهد تقريبا جميع أفلام الرعب و أكثر شخصية شريرة تأثر بها هو الممثل الراحل عادل أدهم. و أكثر شخصية قام بتمثيلها و أحبها هى شخصية ابو على و الدكتور يحيى راشد. و فيلم شىء من الخوف يعتبر أجمل فيلم بالنسبة له.

و بسؤاله عن اذا ما كان فيلم الفيل الأزرق مناسب للأطفال أو لا فإنه يراه مناسبا و ابنته ملك التى تبلغ 12 عام قد شاهدته فهو يصنف الفيلم على أنه فيلم رومانسى و على الرغم من ذلك فهو يخاف كثيرا من الجن و هو يؤمن كثيرا بالسحر و الأعمال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى