أضيف مؤخرارياضة

مؤمن زكريا مكتئب و حزين من لاعبى الأهلى

ظهر مؤمن زكريا فى لقاء تليفزيونى على قناة” mbc مصر ” أمس و وضح فيه حزنه الشديد و حالته النفسية االمتدهورة بسبب عدة أمور صرح عنها و هى ما جعلته يفكر فى الإعتزال و ليس بسبب الإصابة فقط.

صرح اللاعب أنه يعانى من إصابة فى الركبة و كانت السبب الرئيسى فى بعده عن الملاعب و قرر أن يذهب لألمانيا لكى يتم تقييم اصابته و يتعافى منها فى أسرع وقت و أردف أن ” الإصابة نفسية بنسبة 60%، لأننى كنت وحيداً خلال الفترة الأخيرة “.

فالسبب الرئيسى لحزنه أو اهمال لاعبى الأهلى و زملائه فى الفريق له ” عشرة عمر ” حسب قوله فقد أصابوه بمزيد من الإكتئاب و الحزن . فلا أحد يسأل أو يطمئن عليه سوى 4 لاعبين يتحدثون معه بشكل دائم وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد فتحي، وعمرو السولية.

و ما جعل هذه الحالة تستمر معه بل و تكسره كما قال أن والدته قامت بعملية جراحية بسببه , فهى لا تطيق رؤيته مكتئب و حزين بهذا الشكل.

و علق مؤمن على اصابته و قال أنه سيحاول جاهدا أن يتعافى منها فى أقرب وقت و سيعود للملعب كأنما يلعب للنادى لأول مرة. و أيضا فقد مر وقت طويل حتى الآن يصل ل6 أشهر دون أن يتدرب مع النادى و هذا ما جعله خارج قائمة النادى الأهلى لهذا الموسم مما يجعل من حقه أن يترك النادى و يذهب لأى فريق آخر رغم وقود عقد يرتبط به مع النادى الأهلى ل 3 سنوات و لكنه لن يقوم بذلك بسبب عشقه و حبه للنادى الأهلى و هو النادى الذى يريد أن يعتزل و هو يلعب له رغم تلقيه العديد من العروض من الأندية الأخرى .

و قام مؤمن زكريا بعرض رسالة لرئيس النادى الأهلى محمود الخطيب ، فحواها أنه لن يضع أى شروط للتجديد للنادي الاهلي. و تعاطف الجمهور مع قصة مؤمن على مواقع التواصل الإجتماعى فقاموا بعمل هاشتاج خاص لدعم اللاعب وهو #ادعم_مؤمن_زكريا حتى يعرف اللاعب أنه ليس وحده و أن كثير من جمهوره و جمهور النادى الأهلى يقف بجانبه حتى تتحسن نفسيته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى