محافظات

محافظ الدقهلية حول العام الدراسي الجديد : لن نسمح بالتقصير في الانتهاء من تجهيز المدارس .. المرور اليومي لرؤساء المراكز والمدن والأحياء على المدارس

كتب : رضا الحصري 

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أهمية استعداد مدارس المحافظة لاستقبال العام الدراسى الجديد وجاهزيتها للبدء فى الموعد المحدد ، مؤكداَ على اتخاذ أجهزة المحافظة والمديريات الخدمية ورؤساء القطاعات جميع الإجراءات لانطلاق عام دراسي جديد بجميع المراحل التعليمية .

وأكد محافظ الدقهلية أن المدارس الجديدة والتي تجري صيانتها جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد وأن الدولة تبذل جهودا كبيرة وتنفق أموالا هائلة لتطوير المنظومة التعليمية لجميع الطلاب ولن نسمح بالتقصير في الانتهاء من تجهيزات المدارس.

وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي على المدارس والتأكد المستمر من سلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ وصيانة دورات المياه وتطهير الخزانات والتأكد من الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة البسيطة والجسيمة بالمدارس وكذلك المنشآت الجديدة والتوسعات مع توافر عوامل الأمان والسلامة بالمدارس، وتوافر متطلبات الدفاع المدني بها من حنفيات للحريق، وسد أي عجز في الأثاث المدرسي .

جاء ذلك في مستهل اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى