محافظات

محافظ الدقهلية ووزير التعليم العالي يشهدان اجتماع مجلس العمداء بجامعة المنصورة

كتب : رضا الحصري 

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، مجلس عمداء جامعة المنصورة وكان في استقبالهما الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة.
وأكد محافظ الدقهلية، على سعادته لوجوده في البيت العريق جامعة المنصورة التي تضم كوكبة من كبار الاساتذة والعلماء في مختلف المجالات العلمية والبحثية، والتي تقدم خدمات متميزة ليس للدقهلية وحدها بل لمصر كلها.
وأضاف محافظ الدقهلية، أنه يسعى دائماً للاستفادة من الخبرات التي تتتمتع بها الجامعة، مؤكداً أن هناك تعاون وتنسيق مستمر في مختلف الموضوعات لوجود نخبة متميزة من الأساتذة فيها فهي تمثل بيت الخبرة والمشورة.
ومن جانبه وجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، الشكر لمحافظ الدقهلية، على جهوده ودعمه المتواصل للقطاع التعليمي، والتقدير لرئيس وأساتذة جامعة المنصورة الذين يقدمون كل يوم إضافة جديدة للعلم والبحث.
ومن جهته وجه الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، الشكر والتقدير للوزيرين على دعمهما الدائم للجامعة ومشاركتها في مختلف الفعاليات والمناسبات العلمية والمجتمعية.
كان في استقبال الوزيرين كلا من الدكتور محمود المليجي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف حافظ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى