أضيف مؤخراالأخبار

محمود السيسى يكشف حقيقة صيدليات 19011 كاملة مع عمرو أديب

بعد الشائعات الأخيرة التى انتشرت على صيدليات 19011 بأنها صيدليات تابعة للجيش و خصوصا بعد قرار شطب صيدليات العزبى. قرر الإعلامى عمرو أديب أن يظهر الحقيقة و يجعلها على مرأى من الجميع لكى تنتهى الشكوك التى بداخل كل مواطن و خصوصا عندما تم زج بإسم : ” محمود عبدالفتاح السيسى” .

فبعد إعلانه بظهور “محمود السيسى” معه فى اللقاء. تصور الجميع أنه سيستضيف نجل الرئيس عبدالفتاح السيسى. حتى كتبت جريدة الوطن عن ذلك فى موقعها الرئيسي.

استضاف الإعلامى “عمرو أديب” فى برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة” mbc مصر” , ملاك مجموعة صيدليات 19011 و هم “محمود حمدى عبدالفتاح السيسى” العضو المنتدب لصيدليات 19011 و دكتور “أحمد الأنصارى” رئيس مجلس الإدارة.

وبسؤال محمود السيسى اذا ما كان تعرض لمشاكل بسبب ما يثار حاليا قال محمود أن موضوع تشابه اسمه مع نجل الرئيس جعله يتعرض لمشاكل بعد انتشار الصيدليات من شهور قليلة بسبب بعض الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعى و لكن المشاكل لم تكن مشاكل كبيرة كما هو متصور.

و صرح أحمد الأنصارى أنه نشر بيان رسمى على صفحته الشخصية لكى يوضح الحقيقة للجميع و أن أغلب الصيادلة فى مصر تفاعلوا مع هذا البيان , و أضاف بأنهم يمتلكون أيضا شركات أخرى و هم بصدد افتتاح مصنع جديد فى غضون أيام.

و تعجب عمرو أديب أنه إذا كانت الصيدلية مملوكة فعلا للجيش أو لمحمود السيسى نجل الرئيس فهل ستقوم نقابة الصيادلة بمهاجمتها و تصل حتى لعمل بلاغات ضدها للنائب العام.

عرض السجل الجنائى للملاك

و اعتذر عمرو أديب من ضيوفه بإحضار الفيش الخاص بهم و لكنه قال أن ما دفعه لذلك هو أن يتأكد المشاهدين من شخصيتهم و لا يتهموه بالتزييف و إحضار أشخاص آخرين.

و بعد انتهاؤه من الحلقة قام عمرو أديب بنشر الصورة الشهيرة للفنانين عادل إمام و صلاح قابيل و هم يحتفلان بانتصارهم على المخابرات الإسرائيلية فى مسلسل “دموع فى عيون وقحة” ليغيظ بها الإخوان و أنه بذلك قد خدعهم بعدما كان الكل متصور حضور نجل الرئيس للإعتراف بملكيته للصيدليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى