الأخبار

هذه مواصفات أول فندق فضائى فى العالم

هل سئمت من المنظر خارج غرفتك و التحديق فى النجوم ليلا و الشمس نهارا؟ هل تريد أن ترى الكرة الأرضية كما لو أنك أحد ساكنى الكواكب الأخرى ؟

نعم يمكنك تحقيق ذلك الآن فهو لم يصبح أحد أفلام الخيال العلمى التى نشاهدها فى التليفزيون و نستطيع أن نقول مرحبا بالمستقبل فخلال 6 سنوات من الآن ستكون انتهت شركة جيتواى فاونديشن من إنشاء فندق ” فون براون ” Von Braun والذى سيصبح أول فندق فضائى فى العالم .

فقد أعلنت شركة جيتواى فاونديشن عن انتهاء تصميم الفندق الفضائى الجديد و الذى سيكون نقلة نوعية فى تاريخ البشرية و الذى استوحت اسمه من اسم عالم الصواريخ فان براون و هى الآن بصدد البدء فى بناء المشروع.

صمم الفندق على هيئة عجلة دوارة قطرها 190 متر و تقوم تلك العجلة الضخمة بالإستمرار فى الدوران لتصنع جاذبية مثل تلك التى على القمر و يستطيع نزلاء الفندق أن يتحركوا بسهولة حيث استخدمت فيه نفس التكنولوجيا المستخدمة فى محطة الفضاء الدولية.

و صرحت الشركة أن الفندق سيتسع ل 400 شخص و يمكنك السفر للفندق عن طريق مكوك و سيكون مثل أفخم الفنادق الموجودة على الأرض حيث سحتوى على مطاعم و دور سينما و قاعة حفلات و ندوات. هذا و يتوقع مالكى الفندق قدوم 100 سائح أسبوعيا و لكن لم يحددوا كم سيكون سعر الفرد فى الليلة و لكن بالطبع سيكون باهظا نظرا لأن أغلى فندق على الأرض سعره فى الليلة 150 ألف دولار.

و لم تكتفى الشركة المصممة بهذا الفندق بل إنهم الآن يشرعون فى البدء فى تصميم فندق أكبر و أضخم بحيث يتسع ل 1400 فرد و لكن بالطبع لن يتم بناؤه حتى تتم تجربة فون براون بنجاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى