محافظات

وكيل تعليم الدقهلية : بروتوكول تعاون مع المجتمع المدنى لدعم منظومة تطوير التعليم.

كتب : رضا الحصري 

استقبل المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية؛ وفد من المجتمع المدنى ؛ برئاسة الدكتورة فرحة الشناوى استاذ المناعة بطب المنصورة ؛ ورئيسة المجلس القومى للمرأة والدكتورة ريهام عاطف محفوظ مدير البنك العربى الافريقى ؛والدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية طب المنصورة السابق. 

واشار عبد الرؤوف ان الهدف من توقيع البرتوكول هو تطوير منظومة التعليم؛ وذلك بمد يد العون والمساعدة لقطاع التعليم العام ؛والفنى بمراحل التعليم المختلفة؛ لتحقيق العدالة فى التعليم؛ واتاحتة لجميع الطلاب وبناء قدرات القائمين على العملية التعليمية. 

واوضحت الدكتورة فرحة ان اصلاح التعليم لاتقوم بة الحكومة فقط ولكن الحكومة والمجتمع معا؛ واكدت على مساعدة المدارس التى تحتاج الى مساعدة.

فيما اعرب وكيل الوزارة عن سعادته بمشاركة المجتمع المدني في دعم العملية التعليمية ؛ والتي بقاس بها تطور المجتمعات ؛ وتقدمها. واضاف ان الدقهلية تعد من المحافظات التي تتمتع بايجابية المشاركة المجتمعية والتي ساهمت في العديد من الانشاءات لعدد من المدارس ؛ علاوة علي توفير قطع من اراضي ملك خاص تبرعا عن طيب خاطر تخصص كمنشآت مدرسية لخدمة المجتمع والبيئة .

واختتم عبد الرؤوف كلمته بالترحيب لكل يد تساهم في دعم التعليم وتطويره متنمنيا ان يأتي اليوم القريب لانهاء الكثافة داخل الفصول بالمدارس التابعه للدقهلية ؛ والتي تراها بالمشاركة الايجابية من كافة الجات وعلي رأسها الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية والذي يساهم في تشجيعها ويدعمها بالزيارات الميدانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى