أضيف مؤخرارياضة

قرار الكاف بخصوص الزمالك و جينيراسيون و دعوة الفريقين للقرعة

تنتظر جماهير الزمالك اليوم الثلاثاء، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد رفض فريق جينيراسيون لعب المباراة بسبب تغيير ملعب اللقاء، من استاد بتروسبورت لملعب برج العرب.

و قد أعلن الـ”كاف” خلال بيان رسمى، أنه يقوم بدراسة كافة ملابسات الأزمة ويبحث فى الأوراق التى قدمها الطرفان فى الأيام القليلة الماضية،

حيث رفض الكاف إحالة الأزمة إلى لجنة الانضباط المسئولة عن اتخاذ القرارات الخاصة بالمباريات التى يقوم بتنظيمها الإتحاد الإفريقى .

ويبرر الفريق السنغالي موقفه بعدم إبلاغهم بخصوص تغيير ملعب المباراة فى الموعد المحدد بلائحة البطولة المعتمدة من الكاف، والتى قامت الأندية المشاركة فى البطولة بالتوقيع عليها .

بينما يبرر الزمالك موقفه على الخطابات التى تلقاها من الإتحاد الإفريقى وحضور مراقب المباراة وحكم اللقاء إلى ملعب برج العرب، و بذلك فإن موقف الزمالك سليم ، خاصة أن نقل المباراة جاء بناءً على طلب من الجهات الأمنية، وهو ما تفهمه مسئولو الكاف على الفور .

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ستقام غدا الأربعاء و المشكلة هنا أنه تم دعوة كلا من الناديين لحضورها .

الوسوم
speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى