محافظات

محافظ الدقهلية يزور المدرسة الثانوية العسكرية بالمنصورة

كتب : رضا الحصري 

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم احتفال مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية في إطار ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد،وكان في استقباله المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة،واحمد عبد السميع رئيس حي غرب. 

ووجه الدكتور شاروبيم رسالة اعزاز وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية قائد نهضة مصر الحديثة من أرض مدرسة المنصورة العسكرية صباح اليوم في إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد ومرور 46 عاما عليها. 

واكد محافظ الدقهلية أن انتصارات اكتوبر لم تكن مجرد عبورا للقناة وانما عبورا للمستقبل وبناء مصر الحديثة والتنمية والرخاء التي حدثت بعد ذلك في أرض سيناء خير شاهد على ذلك. 

وقال شاروبيم إن هذا الوطن سيظل مرفوع الرأسه بين العالم فأنتم المستقبل الذي تنطلق به مصر وأنتم حماة الأرض والعرض ضد الإرهاب والمتربصين للنيل من وحدة وسلامة وأمن هذا الوطن. 

وتفقد محافظ الدقهلية معرض الأنشطة الطلابية بالمدرسة ووجه مدير المدرسة بكتابة أسماء الطلاب علي الصناعات اليدوية والرسومات الفنية التي يقومون بها تقديرا لهم وتخليدا لذكراهم،وتفقد مكتبة المدرسة ووجه بسرعة توفير اجهزة كمبيوتر بالمكتبة وتوصيل الإنترنت بها تيسيراً على الطلاب في سرعة البحث عن المعلومة.

ووجه شاروبيم لمدير مدرسة الثانوية العسكرية بتكليف الطلاب بعمل بحث يدور حول ما قيل عن حرب اكتوبر العظيمة في الصحف والمجلات العالمية ليعلموا كيف انبهر العالم بما فعله ابطالنا في حرب العزة والكرامة.

وفي نهاية الزيارة قدم محافظ الدقهلية شهادات تقدير الي الطلاب المتفوقين في الأنشطة والمجالات المختلفة وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم درع المدرسة الي محافظ الدقهلية والي المستشار العسكري للمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى