أضيف مؤخرامنوعات

توقعات الأبراج في سنة 2020

يهتم العديد من الأشخاص بمتابعة الأبراج وعلم الفلك، ومعرفة حظهم، بالأخص عند بداية عام ميلادي جديد، لذلك نقدم لكم توقعات الأبراج لعام 2020 على الصعيد المهنى والاجتماعى.

وكشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج لـ” صدى البلد”، عن أبرز توقعات الأبراج على الصعيد المهنى والاجتماعى خلال عام 2020.

برج الحمل 

“المشتري” و”زحل” و”بلوتو” في وضع معاكس وقد يتسبب ذلك في عقبات وارتباك، لكن ذلك قد يكون سببا لتغيير إيجابي ويفتح لك بابًا للتجديد، خاصة أن “المريخ” في برجك من ٢٨ يونيو وحتى آخر العام ويمنحك ذلك روح قتالية وإصرارا على إصابة أهدافك.

برج الثور

“المشتري” و”زحل” و”بلوتو” في منزل الحظ.. فريق من الكواكب يمنحك كل الطاقة لتتولى إنجاز أعمال ثقيلة وملفات صعبة، أو تدير فريق عمل أو تضمن القيام بمهام طويلة المدى. هذا الدعم الفلكي يحفز طموحاتك ويساعدك على تحقيق النجاح. كما أن “أورانوس” في برجك يدفعك للتجديد ولكسر الروتين أو يدفعك لتغيير اتجاهاتك.. الإمكانيات كثيرة والخيارات عديدة وتحسن التصرف والاختيار.

برج الجوزاء 

من أول العام وحتى آخر يونيو.. تتعامل مع الضغوط بحكمة، وتثابر كي تقوم بما عليك من واجبات. كما أن “زحل” في منزل الحظ من ٢٢ مارس إلى أول يوليو يمنحك الحماس والقدرة على التخطيط ويساعدك ذلك على الوصول لأهدافك، أو تحصل على عروض أفضل، لكن الدعم الحقيقي يبدأ من ٢٨ يونيو عندما يدخل “المريخ” لمنزل المشروعات ويمنحك حينئذ القدرة على التطور وإطلاق مشاريع أو أفكار جديدة، وتعرف كيف تفرض وجهة نظرك وتحصل على التقدير.

برج السرطان 

مع وجود ثلاثة كواكب في مواجهة برجك.. يجب أن تضاعف جهودك لتحصل على ما تريد. كما أن “المشتري” و”بلوتو” يتسببان أحيانا في مشاكل قانونية أو مالية وعليك أن تنتبه في توقيع الأوراق والعقود.. مع ذلك “نبتون” بمنزل الحظ يمنحك بصيرة وقدرة على الاستنتاج ويساعدك ذلك على ضبط قراراتك. أما “أورانوس” فيمنحك روح مجددة في العمل أو تحصل على عمل جديد.

برج الأسد 

ثلاثة كواكب بمنزل العمل تمنحك طوال العام طاقة، وتضع لنفسك أهدافا جديدة وتتبع طرق مبتكرة، لكن انتبه “أورانوس” معاكس مهنيا وعليك بمراجعة خطواتك ودراسة خياراتك جيدا. مع ذلك من ٢٨ يونيو تتجه نحو أهدافك بمنتهى السرعة.. “المريخ” بمنزل الحظ يمنحك كل أدوات التقدم والنجاح والصعود.

برج العذراء 

في عام ٢٠٢٠ تعمل بخشونة وتكسب بجدارة وتقوم بأعمال طموحة ويعرف من حولك قيمتك الحقيقية.. “المشتري” و”زحل” و”بلوتو”.. ثلاثة كواكب مجتمعة في برج ترابي ويساعدك ذلك على الاستفادة من كل ما لديك من خبرات وتضع خطط مربحة ويرفع ذلك من شأنك كثيرا. كما أن “أورانوس” بمنزل الحظ يمنحك حظا في السفر وقدرة على تثبيت طاقتك.. تحقق تقدما وتأتيك فرص غير متوقعة.. هذا العام التحديات عديدة وشيقة.

برج الميزان 

“المشتري” و”زحل” و”بلوتو” في وضع معاكس.. قد تعيش إرباكات مهنية عديدة، ومع ذلك تسبح بسلاسة وسط التيارات المختلفة، وتستطيع أن تقلب المواقف الصعبة لصالحك. كما أن “المريخ” بمواجهة برجك من ٢٨ يونيو وقد تكون عرضة لسوء تفاهم أو لضياع حقوق وعدم استقرار. من أول العام قد تتقلص ظروف العمل وتظهر ضغوط من الصعب تحملها، ومن المهم أن تتماسك حتى يأتي الربيع.. حينئذ ترسل لك السماء أول مدد ابتداء من ٢٢ مارس إذ ينتقل “زحل” لوضع داعم ويمنحك حكمة في معالجة الأمور، ثم يدعمك بالمدد الثاني ألا وهو كوكب “فينوس” الذي يمكث بمنزل الحظ من ٣ أبريل إلى أوائل أغسطس.. حينئذ تتوالى الحظوظ وتأخذ هدنة وتتنفس الصعداء، فقط انتبه لحقوقك من ٢٨ يونيو.

برج العقرب 

هذا العام “المشتري” و”زحل” و”بلوتو” بمنزل العلاقات ويمنحك ذلك دعما قويا لأعمالك.. “زحل” يضاعف تركيزك، و”بلوتو” يخدم طموحاتك ويدعم قدرتك على السيطرة، و”المشتري” يمنحك كل الحماس والطاقة، فقط مواجهة “أورانوس” تدعوك للانتباه لحقوقك، ومن المهم ألا تغامر. 

برج القوس 

“زحل” بمنزل العلاقات ابتداء من ٢٢ مارس إلى أول يوليو يمنحك حينئذ سرعة بديهة وروح تنظيمية وقدرة على العمل بفاعلية.. تلتقط الفرص وقد تخوض تجارب عديدة بمنتهى الثقة. بالتوازي “أورانوس” بمنزل العمل يمنحك روح مجددة تساعدك على وضع نظم وأفكار جديدة. من ٢٨ يونيو وحتى آخر العام: “المريخ” في وضع داعم ويساعدك ذلك على إصابة أهدافك سريعا.. عروض أو سفر وانتقالات، وإذا كنت تبحث عن عمل سيكون الوقت مناسبا للتقدم وإبراز مواهبك والتفاوض جيدا. 

برج الجدى 

هذا العام الفلك يمنحك مكانة خاصة.. “المشتري” و”زحل” و”بلوتو”.. ثلاثة كواكب مختصة بالطموح والحظ والمال تتحد في برجك.. “زحل” و”بلوتو” يكملان المهمة التي بدآها في العام السابق ويحملانك المسئوليات ويطالبانك بالخشونة في العمل. الجديد هذا العام أن “المشتري” كوكب الحظ في برجك ليرفع سقف طموحاتك ويمنحك السهولة واليسر في تحقيق النجاح. كما أن “زحل” و”بلوتو” يساعدانك على وضع خطط مربحة تسهم في إعلاء مكانتك.

برج الدلو 

عام ٢٠٢٠ سيجبرك على الخروج من حالة الاسترخاء.. قد تجد نفسك مدفوعا نحو تغيير مسار حياتك أو تميل لإظهار جوانب جديدة من شخصيتك ومواهبك، لكن انتبه عليك بتحديد أهداف واقعية، وابتعد عن الأفكار والمشاريع الخيالية والقرارات المتسرعة.. “أورانوس” في وضع معاكس يمنحك رغبة في التغيير، لكن في نفس الوقت قد يحمل لك التغيير بين طياته مخاطر. أما “المريخ” فمن ٢٨ يونيو قد يمنحك سرعة بديهة وعلاقات موفقة، ويمضي إيقاع حياتك بسرعة لكن قد يجعلك تصر على أفكار ليست بالضرورة صحيحة. نجاحك في ٢٠٢٠ يعتمد على حماية نفسك من الخداع، وعلى عمل توازن بين الحركة والتفكير، وبين المغامرة والحذر. في نهاية العام وتحديدا يوم ١٧ ديسمبر.. “المشتري” و”زحل” يدخلان برجك ويمنحانك حينئذ فرص أفضل لبناء قاعدة أقوى لأعمالك.

برج الحوت 

“المشتري” و”زحل” و”بلوتو”.. ثلاثة كواكب متحدة في وضع داعم لتساعدك على الدفاع عن مصالحك وتحمُّل مسئوليات جديدة أو الانتقال لمكانة أفضل. لا تتردد أيضا في الالتحاق بدراسات خاصة من أجل تحقيق تطور في عملك أو إثراء سيرتك الذاتية.. كما أن “أورانوس” بمنزل العلاقات والأفكار يجعلك يقظا وقد تتلقى عرضا مغريا أو تتخذ اتجاها جديدا أو تحضُرك أفكار رائعة.. كثير من التحديات التي تتطلب استعدادا للتكيف والمشاركة. “نبتون” أيضا ببرجك يمنحك بصيرة وروح ملهمة يمكنك الاعتماد عليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى