محليات

وحيد الأسيوطي رئيس مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان يشكر لوزيرة التضامن تفاعلها مع طفل الفيديو وأمه

يثمن الاستاذ وحيد الأسيوطي رئيس مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان الوزيرة غادة والي متابعتها وتفاعلها مع واقعة فيديو الطفل وأمه وتوجها بالشكر لمعالي المستشار لنائب العام

يأتي ذلك في إطار متابعتها لواقعة الطفل مروان التي قامت والدته بتعذيبه عبر فيديو انتشر اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي؛ أشادت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بسرعة استجابة النائب العام المستشار حمادة الصاوي وتوجيهه بالتحقيق في الواقعة وهو ما يعكس حرص النائب العام على المصلحة الفضلى للطفل واهتمامه وتفاعله بما يتم رصده من انتهاكات قد يتعرض لها أي طفل في مصر.

ووجهت والي الشكر للنائب العام وأعضاء النيابة العامة القائمين على التحقيق وأشادت بتعاونهم مع ممثلي وزارة التضامن الاجتماعي المتواجدين بسرايا النيابة في انتظار قرارها.

وفي وقت سابق أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنها تتابع الواقعة منذ الساعات الأولى من يوم الجمعة وتواصلت مع كافة الجهات لضمان إنقاذ الطفل وأبدت استعداد الوزارة لاستلام الطفل وإيداعه في دار رعاية مناسبة إذا ما قررت النيابة إيداعه في دار رعاية.
وفي هذا الصدد يشكر ويثمن وحيد الأسيوطي رئيس مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان جهد ومتابعة الوزيرة وتفاعلها .. .. كما يتوجه بعظيم الشكر والتحية والامتنان لمعالي المستشار النائب العام ورجال أمن الجيزة عامة .. ورجال أمن الطالبية على وجه الخصوص.

speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى