أضيف مؤخرافن

ياسمين الخطيب تدخل في صدام مجاني مع أيتن عامر بسبب كهربا

دخلت الكاتبة ياسمين الخطيب في صدام مجاني مع الممثلة آيتن عامر، بسبب تعليقها الساخر على انتقال لاعب نادي الزمالك السابق محمود كهربا إلى النادي الأهلي، واستخدامها اسم الفنانة وفاء عامر لانتقاد قرار اللاعب.

نشرت «الخطيب» رأيها عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» قائلة: «أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل، لكني كمشجعة أعتبر نادي الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء».

أضافت: «وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد، أن يكنّ له وفاءً كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف. أما ما فعله (محمود) كهربا فهو وفاء عامر».

الممثلة آيتن عامر، وهي شقيقة الفنانة وفاء عامر، دخلت لترد من جانبها على «الخطيب»، فقامت بنشر التدوينة وعلقت عليها قائلة: «والمفروض كده إن ده إفيه والناس تضحك وكده؟؟!!!».

وأعادت نشر التغريدة مرة أخرى مع تعليق: «مش مقبولة خالص عشان لو كانت ألشة لذيذة كنا هزرنا وضحكنا وكده، بس للأسف هي مش كده خالص».

وأثار تعليق «الخطيب» غضب متابعيها، ما دفعها لتوضيح موقفها من وفاء عامر في تغريدة أخرى قالت فيها: «وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلاً وروحاً، الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة».

كان محمود كهربا، لاعب الزمالك السابق، فسخ تعاقده مع نادي آفيس البرتغالي، وتعاقد مع نادي الأهلى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بداية من يناير المقبل.

الوسوم
speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى