أضيف مؤخرارياضة

انترميلان يستعد للفوز ب 4 صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية تفاصيل صفقات إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتى يسعى من خلالها “النيراتزورى” لدعم صفوفه بأبرز العناصر، وعلى رأسها الدنماركى كريستيان إريكسن نجم وسط توتنهام الإنجليزى، وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن إنتر ميلان قدم عقدًا لكريستيان إريكسن حتى عام 2024 قبل التوصل لاتفاق مع توتنهام الذى يتمسك بالحصول على 20 مليون يورو من أجل السماح له بالرحيل.

وتعثر إنتر ميلان بالتعادل ضد أتالانتا أمس فى الدورى الإيطالي ليصبح مهدداً بخسارة صدارة الدورى الإيطالى لصالح يوفنتوس الذى يحل ضيفاً على روما اليوم.

وتحدثت الصحافة الإيطالية عن مصير الصفقات القوية القادمة إلى الفريق، وأوضحت لاجازيتا أن كريستيان إريكسن طلب فى البداية، الحصول على راتب سنوى قيمته 10 ملايين فى الصيف، ولكن فى ملف المفاوضات وافق على تخفيضه من أجل حسم الصفقة والرحيل عن النادى اللندنى.

وتابعت أن الاتفاق الذى تم بين إدارة إنتر ميلان ووكيل اللاعب مارتن شوتس خلال الأيام الماضية، ينص على حصول اللاعب على مبلغ قدره 7.5 مليون يورو صافيًا فى الموسم، ويصل إلى 11 مليون يورو فى الموسم بعد إضافة الضرائب.

وفيما يخص صفقة انتقال أرتورو فيدال نجم برشلونة إلى الإنتر، سيكون هناك اجتماع مع وكلاء الدولى التشيلى لحسم الأمر ومعرفة ما إذا كان سينضم إلى “جوزيبى مياتزا” أو البقاء فى كامب نو.

وأوضحت أن أشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد حصل فى الواقع على الضوء الأخضر للوصول إلى إنتر ميلان، ومن المتوقع إنهاء الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وحول المهاجم الفرنسى أوليفييه جيرو، فأكد الأخير رغبته ان يكون العقد حتى 2022 إلا أن أنتر تمسك على ان يكون حتى 2021.

ونشرت عدة تقارير أن الاتفاق بين إنتر ميلان وجيرو قريب جداً، لكن يجب أن يتم التعامل أولًا مع تشيلسي، فعلى الرغم من موافقة فرانك لامبارد على رحيل اللاعب، إلا أن مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية للبلوز متمسكة بالحصول على 10 ملايين يورو بينما بيبى ماروتا نظيرها فى إنتر يرى أن قيمة الصفقة لا تزيد عن 5 ملايين يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى