محليات

رئيس وأمين عام مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان بأمانة الدقهلية يناشدون أمن الدقهلية ضبط المتحرشين

كتب : رضا الحصري 

يناشد كلا من : رضا عبد العزيز منصور محمد النجار الشهير برضا الحصري رئيس رئيس مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان بأمانة الدقهلية .. رئيس قسم المحافظات بشبكة من حولك الإخبارية الدولية .. وأحمد سعد السعيد عبد الله الأمين العام لمؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان بأمانة الدقهلية .. الجهات الأمنية بالمحافظة القبض على كل من عرضت صورهم في فيديو التحرش .. .. حيث أن التحرش جريمة تمثل خطورة على المجتمع المصري والشارع الدقهلاوى بمختلف طوائفه وانتماءاته..
فمشهد فتاة المنصورة التي تحرش بها هؤلاء السفلة من الشباب يدل على أن الرجولة والنخوة اختفت لدى البعض ولم تعد موجودة لدى البعض عندما يجتمعوا بتلك الصورة القذرة على فتاة واحدة فى الشارع ويتلمسوا جسدها وما من رجل يدافع عنها ومهما كان لبسها وذلك لأن أى مصري يسافر اى بلد اروبى بيلبسو اللى هما عاوزينة ولا حد يقدر يقرب لحد .. .. أولا لأن شايفين أن المرأة إنسانة لها قيمة كبيرة زيها زى الراجل فى عقلها وعلمها وعملها .. مش مجرد كائن لإشباع الرغبات والغرائز والشهوات الجنسية للرجل .. مفاهيم و سلوكيات خاطئة وغير منضبطة .. .. ولابد من تطبيق وتفعيل القانون بيطبق على من يتحرش حتى لو تحرش لفظى او تنمر .. ونحن شعب متدين بطبعة .. إلا أن هؤلاء غير كاملي الرجولة وما هم إلا انصاف رجال .. ومن شاهد هذا المشهد ووقف مكتوف الايدى .. معدوم النخوة و المروءة .. أمور غريبة على الشعب المصري. 
مطلوب من الأمن ضبط المتحرشين .. ومطلوب من المجتمع ضبط السلوكيات وعودة السجايا والخصال الطيبة الجميلة المعروفة عن الشعب المصري.

speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى