أضيف مؤخرارياضة

رونالدو على موعد مع التاريخ اليوم في لقاء روما ضد يوفنتوس

يستعد كريستيانو رونالدو لتسجيل رقم قياسي في الدوري الإيطالي عندما يقود فريقه يوفنتوس ضد روما،  في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة “روما”، فى قمة منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، وسجل رونالدو في 5 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي، وفى حالة تسجيله اليوم سيوقع على رقم قياسي في الكالتشيو بالتسجيل في 6 مباريات متتالية بعدما سجل 8 أهداف في آخر 5 مباريات بالمسابقة بواقع هاتريك ضد كالياري واثنين أمام أودينيزي وهدف فى شباك سامبدوريا ولاتسيو وساسولو.

ومن المتوقع أن يبدأ رونالدو في تشكيل يوفنتوس اليوم والذى قد يكون كالتالي..

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: بونوتشي – ديميرال – ساندرو – كوادرادو

خط الوسط : رابيو –بيانيتش –ماتويدي –رامسي

خط الهجوم: جونزالو هيجواين – كريستيانو رونالدو

ومن المتوقع أن يبدأ روما ضد يوفنتوس بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: كولاروف –سمولينج – مانشيني – سبينازولا

خط الوسط: فيرتو – دياوارا – بيروتي – بيليجريني – زانيولو

خط الهجوم: دجيكو

روما ضد يوفنتوس

ويملك يوفنتوس فرصة للإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2019-2020، حيث يأتى فى المركز الثانى بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان الذى يملك 46 نقطة بعدما سقط فى فخ التعادل مع ضيفه فريق أتلانتا، بنتيجة 1 – 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، من الدوري الإيطالي.

وينتظر روما شهر صعب عقب مواجهة يوفنتوس حيث يستعد لملاقاة بارما (في كأس إيطاليا) وجنوى (الدوري الإيطالي) خارج ملعبه، قبل أن ينهي في يناير بمواجهة ديربي العاصمة الثانية هذا الموسم ضد لاتسيو.

من جانبه، أعرب باولو فونسيكا المدير الفنى لفريق روما عن ثقته فى جاهزية لاعبيه لمواجهة يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي حيث أقر المدرب البرتغالي أن الثقة في فريقهم قد اهتزت بعد الهزيمة أمام تورينو في اللقاء الماضي ولكنه وعد المشجعين بأنهم سيرون فريقًا مختلفًا ضد حامل اللقب.

وقال فونسيكا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي روما: “الفريق حزين بعض الشيء بعد المباراة أمام تورينو، لكننا نركز الآن على مواجهة يوفنتوس وعلينا أن نكون متفائلين. نحن بحاجة إلى التحسن ومعالجة الأخطاء التي ارتكبناها. هي مجرد مباراة أخرى مثل بقية المباريات، لكن هدفنا يجب أن يكون دائمًا محاولة الفوز. سنواجه اليوم أحد أفضل الفرق في إيطاليا، وهو فريق رائع، لكننا سنستعد للمباراة بنية الفوز بها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى