محافظات

محافظ المنوفية : لجنة فورية لفحص أعمال تأجير مصنع القمامة بالشهداء


كتب : رضا الحصري 

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بنزول لجنة فورية من إدارة التفتيش بالديوان العام لفحص أعمال تأجير مصنع تدوير القمامة بمقلب قمامة مدينة الشهداء جاء ذلك بناءا علي شكوى أحد المواطنين بأنه قام بتأجير مصنع القمامة بالشهداء ثم تعرض لحادث منعه من القيام بأعمال المصنع مما أدى الى تراكم مبالغ طائلة عليه، ويلتمس جدولة المبالغ المتراكمة وإعادة تشغيل المصنع لإمكانية السداد .

هذا وقد رفض المحافظ طلب مواطنة بتجديد انتدابها الى الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالمنوفية، وكذا طلب 3 مهندسات بنقلهن من مجلس مدينة منوف الى جامعة مدينة السادات وذلك لحاجة جهة العمل الأصلية لجهودهن.

وأحال طلب ثلاث معلمين بإدارة الباجور التعليمية يتضررون من النقل التعسفى لمدير مديرية التنظيم والإدارة وإدارة التفتيش للفحص والعرض عليه، وطلب مواطنة تتضرر من انقطاع معاشها الى مديرية التضامن الاجتماعى للدراسة والعرض.

كما أحال المحافظ طلب عدد من المواطنين يتضررون من التعدي على الطريق العام الى رؤساء مدينة قويسنا ومنوف وتلا لاتخاذ اللازم والحفاظ على حرم الشارع مما ييسر حركة المارة والسيارات، ووافق المحافظ على صرف إعانة مالية عاجلة لعدد من المواطنين نظرا لظروفهم الاجتماعية والصحية والمعيشية الصعبة، وكذا مخاطبة مدير مديرية القوى العاملة لتوفير فرص عمل تعينهم على تحمل أعباء المعيشة.

جاء ذلك استمرارا للقاء محافظ المنوفية اليومى بعدد من المواطنين بمكتبه بالديوان العام على مدار يومين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى