أضيف مؤخرامحافظات

كشف لغز العثور على جثة «مٌسن» فى حالة تعفن داخل مسكنه في بني سويف

كتب : رضا الحصري 

كشفت وحدة مباحث مركز بنى سويف ، لغز العثور على جثة «مُسن» فى حالة تعفن ، داخل شقته بمساكن الطيران ناحية بياض العرب شرق النيل بني سويف ، وتحرر محضر بالواقعة، حيث تبين أن وراء الواقعة عاطل أقدم على خنق المجني عليه بحجة رفض المجنى عليه رد 2000 جنيه اقترضها منه.

كان اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية لامن بنى سويف ، تلقى اخطار من مأمور مركز شرطة بنى سويف ، بوجود بلاغ من أهالى مساكن الطيران بناحية بياض العرب شرق النيل ، بانبعاث رائحة كريهة من شقة احد سكان العمارة .

على الفور ، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز بني سويف إلى مقر الواقعة.
وبالفحص ، عُثر على جثة المجنى عليه ، حمدى على عيد 66 سنه يعمل فى تصليح الاجهزة الكهربائية ، جالسا على أريكة بكامل ملابسه، ولا توجد بها إصابات ظاهرية، كما تبيّن سلامة جميع محتويات الشقة


و أعطى العقيد طارق عيسى رئيس المباحث العامة بتشكيل فريق بحث كامل ،، بقيادة العقيد مصطفى كامل مفتش مباحث المركز لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم واحالته للنيابة.

تم تكثيف التحريات التى باشرها المقدم احمد عبد العظيم رئيس مباحث المركز ، يعاونه النقباء عمر عصام و محمد قاسم ، واسفرت أن مرتكب واقعة القتل عاطل يدعى توفيق حمدى توفيق وشهرته سيد حمدى 29 سنه ، ومقيم بمنطقة الرحبة بندر بنى سويف ، خنقهُ بـ«كوفية»، واستولى على هاتفه، بعد تهرّب المجنى عليه من سداد 2000 جنيه اقترضها منه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع وحدة مباحث قسم بنى سويف ،أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقال إنه «نظراًط لتهرب المجنى عليه من سداد المبلغ الذي اقترضه منه، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على إثرها بلف كوفية كان يرتديها المجنى عليه حول رقبته، فأودى بحياته». تم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرضه على مدير نيابة المركز لمباشرة التحقيقات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى