رياضة

برشلونة الإسبانى يعلن القميص الجديد لموسم 2021.. صور


أعلن نادى برشلونة الإسبانى عن القميص الرسمى فى الموسم المقبل 2020 / 2021 للدورى الإسبانى، وسط إعجاب محبى البارسا حول العالم فور الإعلان عن القميص الجديد. 


وكشف الموقع الرسمى لنادى برشلونة تصميم القميص الجديد الذى جاء مشابها لقميص موسم 2014 / 2015 عندما توج الفريق بالثلاثية مع لويس إنريكي بوجود ميسي ونيمار وسواريز في خط الهجوم.


وجاء القميص الجديد للفريق الكتالونى كالمعتاد باللونين الأحمر والأزرق، متضمنا الخطوط الطولية، فيما جاء القميص الاحتياطى باللون الوردي مع اللون الأخضر.


وحافظ ريال مدريد على صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسبانى “الليجا”، مع ختام منافسات الجولة الـ36 من المسابقة، بعد فوزه الصعب، الذى حققه على مضيفه فريق غرناطة، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ليصبح على بعد خطة واحدة من التتويج باللقب للمرة الـ34 فى تاريخه.


وحل فريق برشلونة، فى المركز الثانى، برصيد 79 نقطة، بعد فوزه على بلد الوليد، بهدف سجله لاعب الوسط التشيلى أرتورو فيدال، وأحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 66 نقطة، بعد الفوز الصعب على ملعبه أمام ريال بيتيس بهدف دون رد، ويتساوى معه فريق إشبيلية بنفس الرصيد، بعد فوزه على ريال مايوركا، بنتيجة 2 – 0، ليضمنا تأهلهما إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.


 

speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى