رياضة

جالطة سراى التركى يتواصل مع وكيل محمد الننى للتفاوض معه



دخل محمد الننى، لاعب بشكتاش التركى المعار من صفوف آرسنال الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى جالطة سراى التركى تمهيداً للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بداية من الموسم الجديد.


وانضم محمد الننى لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق ارسنال.


وذكرت صحيفة “فوتوماك” التركية، أن نادى جالطة سراى بدأ بالفعل اتصالات مع مدير أعمال محمد الننى، لمعرفة إمكانية ارتداء قميص الفريق بعد نهاية إعارته إلى بشكتاش التركي.


وأضافت الصحيفة أن فاتح تيريم، المدير الفنى لنادى جالطة سراى، منح الإدارة الضوء الأخضر للدخول فى مفاوضات مع محمد الننى ونادى أرسنال الإنجليزى لإتمام الصفقة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.


كانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادى أرسنال الإنجليزى استقر على الاستغناء عن خدمات محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر والمعار حالياً لصفوف بشكتاش التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


ومنح نادى أرسنال الضوء الأخضر للأندية الراغبة فى ضم محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتحرك من أجل تقديم عرضاً رسمياً، بعدما تأكد خروج اللاعب من حسابات ميكيل ارتيتا المدير الفنى للفريق اللندنى فى الموسم الجديد.


 


 


 


 

speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى