رياضة

دى روسي يقترب من بداية مشواره التدريبى بقيادة فيورنتينا



اقترب النجم الإيطالي السابق دانييلى دى روسي، لاعب روما، من خوض أول تجاربه التدريبية، من خلال قيادة فريق فيورنتينا، الذى يبحث عن مدرب جديد، خلفا لمدربه المقال بيبى ياكينى، بسبب سوء النتائج التى يحققها الفريق على مستوى الكالتشيو هذا الموسم.


وفقا لشبكة “سكاى سبورتس” إيطاليا، فإن دى روسي، أصبح قريبا من تولى تدريب فريق فيورنتينا، ليسير على خطى والده، الذى تولى لفترة طويلة قيادة فريق الشباب فى نادى روما.


أضافت سكاى، أن المفاوضات بين نجم روما السابق وإدارة الفيولا، متقدمة للغاية، وقد يُعلن عن توليه مسئولية تدريب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.


وأشارت الشبكة الإيطالية، أن لوشيانو سباليتى، المدير الفنى السابق لروما وإنتر ميلان، يعد مرشحا هو الأخر لقيادة فيورنتينا، ولكن يبقى راتبه الكبير مشكلة أمام إدارة الفيولا.  


وكان دى روسي، صاحب الـ37 عاما، قد أنهى مسيرته مع كرة القدم، بعد نهاية عقده مع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، خلال شهر يناير الماضى، بعد أن لعب طوال مسيرته بقميص فريق ذئاب العاصمة الإيطالية.


ويحتل فيورنتينا، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 31 نقطة، بعد مرور 29 جولة، حيث فشل الفريق فى تحقيق الفوز خلال أخر 5 مباريات، بينما يتصدر يوفنتوس برصيد 72 نقطة.


 

speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى