رياضة

زيدان: عانينا كثيرا أمام خيتافى.. ولم نحسم لقب الليجا



اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد،  بمعاناة فريقه من أجل تحقيق الفوز على خيتافى بهدف نظيف، فى لقاء ديربى مدريد المصغر، الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، فى ختام منافسات الجولة الـ33، من الدوري الإسباني “الليجا”، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.


قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:” عانينا اليوم كثيرا من أجل تحقيق الفوز، أنا دائما أعاني و تعودت على المعاناة، ليس هناك شيء سهل، دون معاناة لا تحصل على أشياء جيدة”.


أضاف زيزو قائلا:”لا أتفق مع الرأى بأننا حسمنا لقب الليجا لصالحنا، نحن لم نفز بأى شئ حتى الأن، هناك العديد من المباريات، وعلينا العمل والإستمرار فى الفوز، نلعب كل ثلاثة أيام، وهناك خمس نهائيات متبقية”.


تابع مدرب الفريق الملكى قائلا:” في حال خسارة لقب الدوري الإسباني، سيكون بسبب أخطائنا، هذه هي كرة القدم ويجب أن تعاني من أجل الفوز”.


وأشاد زيدان، بقائد الفريق راموس، قائلا:” راموس قائدنا في خارج وداخل الملعب، إنه لاعب لا يمكن تكراره، وهو فريد من نوعه ونحن نعرف ما ينقله من خبرات إلى باقى اللاعبين”.


وابتعد ريال مدريد، بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، والذى تعادل الثلاثاء الماضى مع فريق أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2 – 2، بينما توقف رصيد خيتافى عند 52 نقطة فى المركز السادس.


 

الوسوم
speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى