رياضة

فيفا عن نتيجة مباراة ليفربول ومان سيتى: “لم تكن ليلة الريدز.. ورباعية قاسية”


شارك الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مجموعة من صور لقاء القمة في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، التي أقيمت بالأمس، وقال الفيفا في رسالة للتعليق على نتيجة المباراة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “لم تكن ليلة الريدز.. رباعية قاسية من الوصيف في شباك البطل، وهذه الهزيمة الثانية فقط للريدز هذا الموسم في ختام الجولة 32”.


وأفسد فريق مانشستر سيتي احتفال نظيره ليفربول بالتتويج بالدوري الإنجليزي، بعدما فاز عليه بنتيجة كبيرة 4-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ليفربول يتلقى رباعية قاسية
ليفربول يتلقى رباعية قاسية


 


وجاء الهدف الأول عن طريق النجم البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 25 من خلال ركلة جزاء تحصل عليها رحيم سترلينج، ثم أضاف سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 35 من خلال كرة أمام المرمى بتمريرة فيل فودين، وفى الدقيقة 45 سجل النجم الواعد فيل فودين الهدف الثالث من خلال كرة رائعة أمام المرمى تلقاها من النجم الأول للمباراة كيفن دي بروين.


 


وفى الشوط الثاني وفى الدقيقة 66 أضاف مانشستر سيتي الهدف الرابع عبر البديل أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لصالح مانشستر سيتي.


 


وشهدت المباراة مشاركة كاملة لمدة 90 دقيقة للنجم المصري محمد صلاح الذي بدأ المباراة حتى النهاية، وقد أجرى المدرب يورجن كلوب 5 تبديلات في المباراة.


 


وحرص لاعبو مانشستر سيتي على عمل ممر شرفي للاعبو ليفربول قبل انطلاق المباراة، بعد تتويج الريدز بلقب البريميرليج رسميًا من الجولة الماضية، في بادرة طيبة من المدرب الاسباني بيب جوارديولا.


 


وحسم ليفربول اللقب رسميا يوم الخميس الماضى، عقب سقوط مانشستر سيتى منافسه المباشر أمام تشيلسى بهدفين مقابل هدف على ملعب “ستامفورد بريدج” فى الجولة الـ 32.



speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى