ألعاب

يبدو بأن لعبة Ghost of Tsushima ستقدم لنا قصة مليئة بالمشاعر

اقترب كثيراً موعد طرح Ghost of Tsushima شبح تسوشيما ونحن يغاية الحماس للعبة كونها عنوان جديد كلياً يبدو واعداً بتقديم تجربة ساموراي انتظرناها طويلاً. التفاصيل حول أسلوب اللعب والعالم كانت أكثر من مرضية لكن ماذا عن القصة؟ هنا بيت القصيد.

اليوم ملحن اللعبة Ilan Eshkeri تحدث عبر مقابلة مع Mid-Life Gamer Geek عن القصة باللعبة حيث ذكر بأنه بالبداية لم يكن متحمس كثيراً لفكرة تأليف ألحان وموسيقى اللعبة التصويرية لأنه رأى بأنها مليئة بالعنف وهو لا يحب العمل على مثل هذه الأمور.

اقرأ أيضاً: لعبة شبح تسوشيما أهي Assassin’s Creed اليابانية؟ – لمَ يقارنون بينهما؟

لكن الملحن أكد بأنه بعد أن عرض عليه المطور Sucker Punch اللعبة ورأى قصتها اقتنع تماماً حيث وصفها بانها لعبة قوية بقصة عاطفية ورغم وجود الكثير من القتال والمعارك فيها لكن في جوهرها هي قصة شاب يافع أجبر على أن يترك كل شيء تعلمه سابقاً في سبيل هزيمة خصمه الذي لا يرحم.

اقرأ أيضاً: معلومات مفصلة ومثيرة عن أساليب القتال واستخدام الكاتانا في شبح تسوشيما

وهذا يجعل البطل في صراع عاطفي داخلي بين مبادئه التي تربى عليها وبين ما يجب القيام به لإنقاذ شعبه. وهذا الصراع يولد الكثير من المشاعر العميقة والمعقدة بداخل الشخصية وبالقصة بشكل عام.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


speakol

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى